ما الذي يحمله فصل الصيف للحوت؟

0 29

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

horoscope001

خميس, 06/14/2018 – 10:01
مع فائض من الوقت هذا العام، ما سمح له بالقيام بالامور التي يحب القيام بها والتي لم يكن يتمكن من تخصيص الوقت لها سابقاً.
المقاربة هذه من دون شك جعلته يشعر بإنتعاش لعله فقده خلال السنوات الماضية لانه واخيراً تمكن من إيجاد القدرة على التخلي عن الماضي والنظر الى المستقبل بطريقة مختلفة.
فما الذي تحمله أشهر الصيف لبرج الحوت؟

صيف الحوت بصورة عامة

برج الحوت سيستقبل الصيف بالكثير من التفاؤل، فهو يريده أن يكون حفلة مستمرة من الإستمتاع والمرح. ولكن الامور قد لا تسير وفق ما يريده بشكل كلي إذ انه سيجد نفسه في مرحلة ما ملزم بتحمل المسؤوليات المنوطة به. في البداية سيحاول تجاهل هذه المسؤوليات والإستمتاع بالعطلة ولكن عليه الحذر من هذه المقاربة لان عواقبها ستكون وخيمة جداً. في الواقع الحوت سيعيش حياة المرح لبعض الوقت حتى يدرك بانه تمادى بتجاهل مسؤولياته وبالتالي ومع انتصاف الصيف سيعود الى رشده ويبدأ بالعمل على الفوضى التي خلقها سلوكه المستهتر.

الفترة هذه ستكون هامة جداً لانه سيعيد النظر في خياراته كما انه سيمنح نفسه الإهتمام الذي يستحقه وسيحاول أن يعتمد نظاماً صحياً لحياته على كل الأصعدة وبالتالي يحاول التخلص من كل العادات السيئة التي لطالما هيمنت على حياته.

مع نهاية الصيف الرغبة بالدخول في علاقات رومانسية ستكون في ذروتها.. كما ان الحوت سيشعر بحاجة في تكوين صداقات جديدة.. وهذه المشاعر إيجابية ولا ضرر فيها لانه في الوقت عينه سيكون يعمل وبجهد كبير على تقوية العلاقات التي يملكها اصلاً سواء مع الاصدقاء أو افراد العائلة أو زملاء العمل.

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة “الجميلة” على الفيسبوك

الحوت على الصعيد العاطفي

مع بداية الصيف الحوت سيكون تارة حاسماً جداً وطوراً خجولاً جداً في مقارباته العاطفية.. لا حلول وسط خلال الفترة الاولى من الصيف. سيكون هناك الكثير من الثقة بالنفس بحلول السابع عشر من يونيو/ حزيران وهذه الثقة ستساعد الحوت على أن يكون شجاعاً جداً وبالتالي يسعى خلف الشخص الذي يريديه. ومع نهاية هذا الشهر قد يجد البرج هذا نفسه مرغم على عدم منح الحياة العاطفية الكثير من الاهتمام وذلك بسبب بعض المسائل العائلية الطارئة.

خلال شهر يوليو/ تموز علاقات الحب ستسير بسرعة كبيرة وعليه اي علاقة بدأت قبل مدة قصيرة ستصبح اكثر جدية خلال مدة قصيرة جداً.
اما الحوت المرتبط ورغم انه سيكون هناك بعض المشاجرات الا ان العلاقات العاطفية ستكون هادئة لان كل المشاكل سيتم حلها . سيتمكن البرج هذا من إمضاء الكثير من الوقت مع من يحب وسيقومان معاً بالكثير من النشاطات الممتعة والتي ستجعل الروابط أقوى من أي وقت مضى.

شهر آب/ أغسطس سيكون شهر الرومانسية المطلقة لكل الذين ينتمون الى برج الحوت. المرتبط بعلاقة حب سينعم باجمل فترة في علاقته والمتزوج سيجد نفسه يختبر مشاعر حادة وجياشة.
الحوت الاعزب سيجد الحب في كل مكان رغم انه خلال هذه الفترة لن يجذب سوى الذين يملكون شخصيات مختلفة كلياً عن شخصيته.

مع نهاية الصيف الوضع سيستمر على ما هو عليه، رومانسية وحب والكثير من الاجواء الجميلة التي تتناسب مع فصل صيف رومانسي للغاية مر على الحوت.
الاعزب الذي ينتمي الى برج الحوت ويرتبط بعلاقة حب مع نهاية الصيف سيجد نفسه في علاقة جدية.

الحوت على الصعيد المهني

التغييرات في الحياة المهنية ستبدأ مع بداية فصل الصيف.. وبسبب مشاكل كبيرة والتي ستفرض نفسها بعد الخامس عشر من يونيو/ حزيران فان الحوت قد ينتقل الى وظيفة جديدة. بحلول شهر يوليو/ تموز المشاكل ستستمر في مكان العمل، ففي حال كان الحوت قد انتقل الى وظيفة جديدة أو قرر الإستمرار بالعمل مع الشركة نفسها رغم المشاكل فان التوتر في مكان العمل سيكون في ذروته. الإدارة ستكون حاسمة جداً وسيكون هناك الكثير من الضغوطات لانجاز المهام وفق موعدها.. ولكن الامور ستصبح افضل مع اقتراب الشهر من نهايته.

شهر آب/ أغسطس سيكون نهاية المشاكل والضغوطات في مكان العمل والبرج هذا سيتمكن من التقدم في حياته المهنية وذلك بدعم من الادارة.برج الحوت سيحقق الاهداف وبالتالي سيحصل على مكافأة معنية ومادية.

مع نهاية الصيف ورغم المشاكل التي ستفرض نفسها الا انه سيتمكن من المحافظة على علاقة جيدة بزملاء العمل وبالتالي الاضرار ستكون محدودة للغاية.

الحوت على الصعيد المادي

بداية الصيف ستشهد على مشاكل مع الرفاق والاصدقاء وربما أفراد العائلة بسبب المال. ولكن سبب المشاكل هذه هو تهوره في تعامله مع المال الذي يجنيه وبالتالي كل من يهمه امر الحوت سيتدخل من اجل الحرص على عدم قيامه بالإنفاق بشكل هستيري.
رغم التوتر والضغوطات في العمل خلال شهر يوليو/ تموز الا ان الاوضاع المادية ستكون جيدة. المعارف التي يملكها الحوت ستفتح له المجالات العديدة من اجل جني المزيد من المال.. واحياناً سيقدم البرج هذا على المخاطرة ولكن بشكل عام النتائج لن تكون سلبية.
الشريك أيضاً سينعم بالرخاء المالي خلال هذا الشهر ما سيحسن الاوضاع بشكل عام.
مع النجاح المهني سيكون هناك مردود مالي كبير، ولكن انفاق الحوت العشوائي سيفسد الفرحة.
مع نهاية الصيف الوضع المالي مستقر والحوت سيقرر مساعدة الاخرين على تحسين اوضاعهم المالية، وهذه الخطوة إيجابية للغاية.

إقرئي ايضاً:

ابراج يمكنها إنجاح العلاقة العاطفية عن بعد

هذه هي الابراج التي تعشق فكرة الحب!

لماذا يحاول السيطرة عليك؟ برجه يجيبك

الجميلة

رابط المصدر الاصلي للمقال
المقال نشر عبر خدمة rss الالية وادارة الموقع لا تتبنى محتواه و لا ما يرد فيه من اراء

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: