مسؤولان عسكريان إيرانيان: لا ثقة بالأمريكيين

0 1٬540

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

أكد القائد العام لحرس الثوري الإيراني اللواء محمد علي جعفري أنه كان واضحًا تمامًا بأن الامريكيين ليسوا موضع ثقة ولا يمكن الوثوق بهم في التفاوض والتعامل.

وقال جعفري في تصريح له ان انسحاب امريكا من الاتفاق النووي ليس حدثا جديدا ولن يكون مؤثرًا ومصيريًا في أي من المجالات، مضيفًا إن “تقدم إيران حدث في ظل العقوبات ونحن جربنا الانتاج وتعزيز القوة في هكذا اوضاع ونعرفها جيدًا، والشعب الايراني شعب أقوى وأكبر من ان يتأثر ويخشى تهديدات وعقوبات الامريكيين وحلفائهم”.

ولفت اللواء جعفري الى أن “القوات المسلحة الإيرانية أدت الى اقتدار وشموخ البلاد من خلال النظرة للقدرات الداخلية، وتابع أن “الآمال التي عقدت على الاتفاق النووي تبددت اليوم، ومن الواضح تماماً ان الاوروبيين مرتبطون بأمريكا نوعًا ما وسينتخبون امريكا ولا يمكنهم اتخاذ القرار بشكل مستقل”.

من جانبه، قال القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبد الرحيم الموسوي إن “شرعنة التفاوض مع امريكا كانت من أكبر خسائر الاتفاق النووي”.

وأعرب اللواء الموسوي في كلمة له، عن ارتياحه لانسحاب امريكا من الاتفاق النووي، قائلاً “أشكر الله لأن امريكا انسحبت من الاتفاق النووي، هذه هي طبيعة نظام الهيمنة والنظرة الخاصة التي يملكونها تجاهنا”.

العالم الاسلامي
العالم الاسلامي

المصدر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: