قائد عسكري إيراني يتوعد بتدمير كيان العدو الإسرائيلي

0 508

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

توعد نائب رئيس منظمة تعبئة المستضعفين الإيرانية (البسيج)، العميد محمد حسين سبهر يوم الأحد، بتدمير كيان إسرائيل، وذلك خلال تكريم رياضيين امتنعوا عن خوض منافسات مع رياضي العدو الصهيوني.

ونقلت وكالة أنباء فارس عن العميد محمد حسين سبهر قوله إن الرياضيين الذين لم تسمح لهم حميتهم الوطنية بخوض المسابقات مع ممثلي الكيان الصهيوني، هم في الواقع مدافعون عن المقدسات وهم مثال المجاهدين الدينيين والثوريين في المجالين الثقافي والرياضي حيث امتنعوا عن الاعتراف بهوية العدو.

وأشار العميد سبهر إلى أن الكيان الصهيوني سجن خلال الأعوام الـ 70 الماضية نحو مليون من أبناء الشعب الفلسطيني وأن الكثير منهم قد استشهدوا، مؤكدا أن كيان العدو الإسرائيلي اليوم في موقع الغضب والكراهية من قبل شعوب العالم.

وفي السياق نوه نائب رئيس منظمة المستضعفين، إلى أنه حينما يخرج البعض كالقادة الوهابيين لدول في المنطقة من جادة الحق فإن الباري تعالى يستبدلهم بآخرين لا يهابون العدو.

إلى جدد نائب رئيس منظمة تعبئة المستضعفين التذكير بتصريح قائد الثورة الإيرانية السيد علي الخامنئي بأنه لن يكون هنالك وجود للكيان الصهيوني في غضون الأعوام الـ 25 القادمة وقال، إننا بعون الله تعالى نعد بأن ندمر إسرائيل وهم يعلمون يقينا بأنهم سائرون في طريق الانهيار.

العالم الاسلامي
العالم الاسلامي

المصدر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: