#عاجل ضلوع الأمير #متعب بن #عبدالله في الاشتباكات الأخيرة التي وقعت بالقرب من القصر الملكي. التمجيد لوزارة الداخلية والتوبيخ لوزارة الحرس الوطني

0 4٬755

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الرياض – “الرياض”

صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بعد أن وجه برقية شكر للأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية بشأن النتائج الإيجابية في مؤشرات أداء الأجهزة الأمنية أرسل اليوم برقية الى وزير الحرس الوطني  الأمير خالد بن عبد العزيز بن عياف آل مقرن لإجراء تعديل في القادة وكبار مسؤولي وزارة الحرس الوطني. قال ولي العهد حسب التحريات والاستقصاءات التي أجراها رجال الأمن حول إطلاق النار بالقرب من القصر الملكي تبين أن بعض قادة الحرس الوطني كانوا وراء خطة إطلاق النار لزعزعة الاستقرار والمساس بأمن الوطن. ومن حيث إن المهمة الرئيسية للحرس الوطني هي توفير الأمن ومكافحة الإرهاب يجب أن تجرى تحريات لازمة للتعرف على القادة الذين خططوا لإطلاق النار ومن أمرهم والكشف عن نياتهم.

أفادت مصادر مطلعة أن بعض كبار المسؤولين بالحرس الوطني يظلون أوفياء لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله وزير الحرس الوطني السابق ويطيعون أوامره ويسعون للتشويه بسمعة وزير الحرس الوطني  الأمير خالد بن عبد العزيز. وأن الشواهد تدل على ضلوع الأمير متعب بن عبدالله في الاشتباكات الأخيرة التي وقعت بالقرب من القصر الملكي.

فيديو كان قد انتشر :

مصدر alriyadh

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: