“حماس وحركة الامة”: لمواجهة المشاريع الأميركية الصهيونية التي تستهدف قضية القدس وفلسطين

0 131

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

استقبل ممثل حركة “حماس” في لبنان علي بركة الاربعاء أمين عام حركة “الأمة” الشيخ عبد الله جبري مترئسا وفدا للتهنئة بعيد الفطر، وكان عرض لآخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية والأوضاع في لبنان.

وقالت “حماس” في بيان له إن “الجانبين حيا الشعب الفلسطيني المنتفض في مسيرات العودة الكبرى وطالبا بدعم هذه المسيرات ورفع الحصار على قطاع غزة”.

وطالب الجانبان “الدول العربية والإسلامية برفض ومواجهة المشاريع والمخططات الأميركية-الصهيونية التي تستهدف قضية القدس وفلسطين وبتوحيد جهودها لدعم القضية الفلسطينية وحق الشعب الفلسطيني بالمقاومة والانتفاضة”.

ودان الجانبان “المجازر والجرائم الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني”،  مطالبين المجتمع الدولي بعزل الكيان الصهيوني ومقاطعته وإحالة قادته إلى محكمة الجنايات الدولية باعتبارهم مجرمي حرب ضد الإنسانية.

وأكد الجانبان على “حرصهما على تعزيز العلاقات اللبنانية-الفلسطينية وتخفيف معاناة اللاجئين الفلسطينيين في لبنان من خلال إقرار الحقوق المدنية والإنسانية ورفع الإجراءات القاسية حول المخيمات الفلسطينية في لبنان بما يدعم صمودها باعتبارها محطات نضالية على طريق العودة إلى فلسطين”.

lebanon news

رابط المصدر الاصلي للمقال
المقال نشر عبر خدمة rss الالية وادارة الموقع لا تتبنى محتواه و لا ما يرد فيه من اراء

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: