وفاة 7 أشخاص بينهم أطفال وإصابة آخرين نتيجة حادث مروري في منطقة الشيخ بدر – وكالة أوقات الشام الإخبارية

4

وفاة 7 أشخاص بينهم أطفال وإصابة آخرين نتيجة حادث مروري في منطقة الشيخ بدر

توفي 7 مواطنين، منهم 3 أطفال، وأصيب عدد آخر، بينهم 7 بحالة حرجة، إثر حادث مروري على طريق جوعيت – كفرية في ريف الشيخ بدر بريف طرطوس.

وأفادت مصادر محلية لتلفزيون الخبر أن “الحادث وقع نتيجة خلل في فرام سيارة “بيك أب” من نوع هيونداي على طريق جوعيت – كفرية، ما أدى لانحراف السيارة عن مسار الطريق واصطدامها بأحد مصارف الصرف الصحي”.

وذكرت المصادر أن “سيارة “البيك أب” تقل 24 شخصاً من عائلة “جنيد” من قرية بحيصيص في ريف الشيخ بدر”، مشيرةً إلى أن “العائلة كانت متجهة إلى أحد المصايف في نهر كفرية”.

بدوره أوضح مدير الصحة في طرطوس الدكتور أحمد عمار لتلفزيون الخبر أن ” المعلومات الأولية عن ضحايا الحادث تشير لوفاة 7 مواطنين، من بينهم 3 أطفال”.

وأضاف عمار أنه “أصيب عدد آخر من المواطنين، منهم 7 أشخاص إصاباتهم شديدة، وتمت إحالتهم إلى المشفى العسكري ومشفى الباسل في مدينة طرطوس”.

وأشار مدير الصحة إلى أن “حادث السير ناتج عن فقدان السيطرة على سيارة “بيك أب” هيونداي وتدهورها بجانب الطريق”.

ولفت عمار إلى أن “سيارات الإسعاف نقلت الوفيات والمصابين إلى مشفى الشهيد مازن ابراهيم في مدينة الشيخ بدر فور وقوع الحادث”.

وبيّن عمار أنه “حالياً يتم التعامل مع الإصابات بغرف العمليات وماتبقى من إصابات هي قيد المراقبة” منوهاً أن “عدد الوفيات قابل للزيادة مع وجود حالات حرجة من بينها أطفال أيضاً” .

يُذكر أنه كَثُر في الآونة الأخيرة عدد الضحايا نتيجة الحوادث المرورية في محافظة طرطوس، بسبب السرعة الزائدة وعدم الإلتزام بقواعد السير، حيث شهدت المحافظة خلال الأسبوع الماضي وفاة 5 مواطنين وإصابة اثنين نتيجة حوادث السير.

علي رحال – تلفزيون الخبر – طرطوس

Source link