عكس كل التوقعات.. غريزمان لم يوافق على الإنتقال لبرشلونة

0 78

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

غريزمان لم يعطي الضوء الأخضر بعد

أكدت العديد من التقارير الصحفية بأن النجم الفرنسي أنطوان غريزمان مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني اقترب بقوة من الإنتقال لنادي برشلونة الإسباني في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وفجرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية مفاجأت عديدة بأن غريزمان لم يقرر بعد إذا ماكان سينتقل لصفوف نادي برشلونة أم سيبقى بصفوف فريقه وأنه لم يحسم قراره بعد.

وأشارت الصحيفة بأن اللاعب يشعر بالسعادة بالإهتمام الذي أظهره نادي برشلونة بضمه ولكنه يكن إحترام كبير لأتلتيكو مدريد النادي الذي صنع نجومية اللاعب ويرغب في بقائه بين صفوفه.

ولم يقرر اللاعب إذا ما كان سيرحل عن صفوف فريقه هذا الصيف أم لا وإذا ما رحل فسوف ينتقل الى برشلونة بكل تأكيد ولكن الامر مازال محل دراسة بالنسبة له.

ويستهدف اللاعب حسم مستقبله قبل إنطلاقة بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا حيث ساهم الشرط الجزائي في عقده مع الروخي بلانكوس ومقداره 100 مليون يورو في تحرك إدارة النادي الكتالوني بقوة من أجل التعاقد معه.

وينتهي عقد اللاعب مع أتلتيكو مدريد بنهاية صيف عام 2022 وفي حالة مغادرته الى برشلونة فإن إدارة الروخي بلانكوس رصدت العديد من الأسماء الهجومية لخلافته.

كما كان اللاعب قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال لصفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الصيف الماضي ولكن في النهاية بقى اللاعب.

بانوراما
بانوراما


المصدر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: