رد القوات المسلحة الايرانية لأي تهديد سيؤدي الى ندم الاعداء

0 3٬699

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اكد مساعد قائد الجيش الايراني لشؤون التنسيق الادميرال “حبيب الله سياري”، ان القوات المسلحة الايرانية تمتلك قوة بحيث تجعل الاعداء يندمون لاخر عمرهم حيال اي تحرك او تهديد قد يقومون به.

وأفادت وكالة مهر للأنباءـ  ان مساعد قائد الجيش الايراني لشؤون التنسيق الادميرال “حبيب الله سياري”، اوضح خلال اجتماع ( انماط القيادة المثالية)، ان الكتاب وقراءة الكتب ينبغي ان يكونان مثالاً للجميع ويمكن نقل هذه الاهمية الى الاجيال القادمة مشيراً الى ان الالتفات الى الفضاء الالكتروني قلل من اهمية الكتاب ولكن الترحيب من قبل الناس لمعرض الكتاب يدل على ان الكتاب لا زال يستحوذ على مكانة خاصة لدى الناس.

وأضاف سياري الى ان نسخ واستخدام محتوى الإنترنت في بعض الأبحاث والتحقيقات العلمية مسألة باتت معروفة لكل العالم، منوهاً إلى ان العالم اليوم  يواجه مشكلة الأمية الحديثة.

وفي اشارة إلى محتوى الكتب الثلاثة التي تم الكشف عنها في الاجتماع اشار سياري، إلى ان هذه الأعمال مفيدة وغنية جداً، وهذا ما تحتاجه قيادة القوات البرية التابعة للجيش التي تعتمد على أقوال قائد الثورة في هذه الكتب ويمكن استخدامه كوثيقة معتمدة.

وتابع ان قيادة القوات البرية هي أهم قوة على مستوى القوات المسلحة. وان قيادة اليوم مختلف جدا عن الماضي ، وان للكرامة الإنسانية مكانة مهمة جدا في هذه الإدارة.

ونوه سياري الى انه من المهم جدا امتلاك معرفة حول اين كنا، واين اصبحنا بنعمة وبركة الثورة الاسلامية والى اين سنصل. كمان انه من المهم ايضاُ ان نعرف الى اين وصلنا على الرغم من وجود العقوبات./انتهى/

 

تستطيع مشاهدة خبر: رد القوات المسلحة الايرانية لأي تهديد سيؤدي الى ندم الاعداء
في موقع برس شيعة الالكتروني.


tech
tech

المصدر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: