جوجل تحتفل بانطلاق بطولة كأس العالم 2018

0 151

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

تبدأ منافسات بطولة كأس العالم 2018 اليوم في الخامسة بتوقيت القاهرة، وهو ما دفع شركة جوجل للاحتفال رسميا عبر شعارها الرئيسي بهذه المناسبة، وذلك من خلال شعار خاص يوثق الفعالية الرياضية الأكثر شعبية في العالم.

ويتنافس 32 منتخب من جميع الدول حول العالم خلال منافسات كأس العالم 2018، وتبدأ مبارايات كأس العالم 2018 الليلة بمباراة الافتتاح بين الدولة المستضيفة للبطولة روسيا ومنتخب السعودية، وذلك في المجموعة التي تضم أوروجواي أيضا بالإضافة إلى مصر، وتقام فاعليات كأس العالم 2018 في 11 مدينة في جميع أنحاء روسيا.

اعتمدت جوجل في شعارها الاحتفالي ببداية كأس العالم 2018 على رسومات فنانين من الـ 32 دولة المتنافسين

وفي حين تلعب منتخبات 20 دولة من بين 32 منتخب لمرة أخرى في منافسات البطولة الأكبر والأشهر في عالم كرة القدم، تظهر منتخبات 12 دولة للمرة الأولى بما في ذلك ايسلندا وبنما، وتستمر مبارايات كأس العالم لمدة شهر كامل على أن يقام النهائي في ملعب لوجنيكي في العاصمة الروسية موسكو في 15 يوليو.

جوجل تحتفل بانطلاق بطولة كأس العالم 2018

ويضم شعار جوجل للاحتفال ببطولة كأس العالم 2018 رسومات تعبر عن كرة القدم في الـ 32 دولة المتنافسين بما في ذلك مصر والسعودية، والتي شارك فنان مصري وفنان سعودي بالإضافة لفنانين من الدول حول العالم في رسمها.

وكانت شركة جوجل قد وفرت مجموعة من الأدوات التي تسهل على المستخدمين متابعة منافسات بطولة كأس العالم World Cup 2018، وهي الأدوات التي تتيح للمستخدم التعرف بسهولة على جدول كأس العالم 2018 ومواعيد المبارايات بالإضافة إلى مزايا أخرى.

ويعرض جوجل بالإضافة إلى جدول كأس العالم كل الأخبار المتعلقة بالبطولة، بالإضافة إلى ترتيب المجموعات، وعند الضغط على أي مباراة، على سبيل المثال مباراة الافتتاح بين “روسيا والسعودية”، يمكن للمستخدم التعرف على احصائيات المباراة والأخبار المتعلقة بها وتشكيلة الفرق، إلى جانب نسبة احتمال الفوز لكل فريق، ووعدت جوجل بتوفير فيديو يشمل الأخداف والملخص خلال 30 دقيقة من انتهاء المباراة.

لا يفوتك أيضا:

World Cup 2018: جوجل توفر جدول كأس العالم ونتائج المباريات

The post جوجل تحتفل بانطلاق بطولة كأس العالم 2018 appeared first on صدى التقنية.

tech
tech

رابط المصدر الاصلي للمقال
المقال نشر عبر خدمة rss الالية وادارة الموقع لا تتبنى محتواه و لا ما يرد فيه من اراء

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: