ميسي ينقلب على نجم برشلونة الجديد ويختار بديله

0 5

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

الليو يريد موهوب البرتغال خلفاً للفرنسي الشاب في كامب نو…

يبدو أن اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني ينوي التدخل بشكل كبير في خيارات النادي الكاتالوني لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

صحيفة “دون بالون” الإسبانية تقول أن اللاعب الدولي الأرجنتيني انقلب بقوة على اللاعب عثماني ديمبيلي جناح الفريق المنتقل إليه من نادي بوروسيا دورتموند الألماني في الصيف مقابل 105 مليون يورو.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن ميسي يرى أن ديمبيلي لا يصلح للعب في ملعب كامب نو بسبب عدم انسجامه مع الفريق حتى الآن، مما دفع البرغوث الأرجنتيني لتقدي النصيحة للنادي بالتعاقد مع لاعب آخر.

فيما يرى ميسي أن برشلونة يجب عليه التحرك من أجل التعاقد مع اللاعب غونزالو غويديس جناح نادي فالنسيا الإسباني والذي قدَّم أداءاً مميزاً في مواجهتيّ الخفافيش ضد برشلونة هذا الموسم.

ويرغب نجم برشلونة في أن يتحرك النادي من أجل التعاقد مع اللاعب الدولي البرتغالي الذي يرى ميسي أنه يمتلك الكثير من الطموح للنجاح في مسيرته، مما ذكر الليو بالبرتغالي الآخر كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني.

يُذكر أن الشاب البرتغالي صاحب الـ21 عاماً يلعب لفالنسيا هذا الموسم معاراً من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فهل يُفرِّط النادي الباريسي في موهبة بهذا الحجم؟

sport

المصدر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: