فيغولي :” لم أتحدث مع ماجر ومحبط لعدم التاهل للمونديال “

0 166

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

فيغولي :” لم أتحدث مع ماجر ومحبط لعدم التاهل للمونديال “
تحدث الدولي الجزائري ونجم غلطة سراي التركي، سفيان فيغولي عن الازمة التي يمر بها المنتخب الوطني الجزائري، وذلك في حوار مطول خصه لموقع ” فوت ميركاتو “، مرورا بعدم تلبيته لطلب الناخب الوطني مؤخرا، وحديثه عن رابح ماجر وهل سيعمل معه او يلبي الدعوات مستقبلا.

“انا محبط لعدم التاهل للمونديال”

وقال فيغولي بانه محبط لعدم تاهل الخضر لمونديال روسيا خصوصا وان التشكيلة الوطنية قدمت افضل صور الخضر قبل اربع سنوات قبل ان يدخل في دوامة التخطب في سلسلة تغيير المدربين والنتائج السلبية :” انا محبط للغاية فعبد اللحظات الاستثنائية التي قضيناها مع الجزائر، من الصعب رؤية انه بعد اربع سنوات لم تكن هناك الاستمرارية، هذا محبط عندما افكر في كل جماهير المنتخب الجزائري، لكن علينا ان ننظر للخلف ونرى ما لم نقم بشكل جيد لتجنب ارتكاب نفس الأخطاء في استعدادات تصفيات مونديال 2022، اذا كان المنتخب الجزائري مهما في افريقيا فيجب ان يكون مع منتخبات النخبة في العالم “.

” دائما على استعداد للدفاع عن ألوان الجزائر “

واكد فيغولي بانه دائما على استعداد لتلبية دعوة المنتخب الوطني الجزائري، شارحا لماذا لم يفعل ذلك في آخر استدعاء دولي في اللقاءين الوديين امام الراس الاخضر والبرتغال، واضاف في هذا الشأن :” اعتقد باني لم العب مع الخضر لقرابة العام، تلقيت الدعوة في المباريات الاخيرة لهذا الموسم، لدي مشكل في الوتر منذ اربع او خمسة اشهر، اتفقت مع الطاقم الطبي في غلطة سراي للقيام بالعمل حتى نهاية الموسم ومن ثم اخذ الراحة الضرورية للشفاء، قبل ان اتحصل على الاستدعاء الدولي ولم اكن استطيع تلبية الطلب “.

“اذا تم استدعائي مجددا كالعادة، سأقدم أفضل ما لدي”

وراح فيغولي يؤكد بانه سيلبي نداء الخضر مجددا بل انه لا يوجد اي مشكل في ذلك وسيقدم بالمقابل افضل ما لديه خاصة وانه يفتقد اللعب الدولي بعدما قضى اوقات رائعة على حد تعبيره :” صعب كيف تسير الامور، كان علي الحديث مع بعض الاشخاص لكن لا توجد مشكلة. لطالما دافعت عن ألوان الجزائر، اذا تم استدعائي مجددا كالعادة، سأقدم أفضل ما لدي، لقد قضيت وقتًا ممتعًا مع المنتخب الوطني. لذا نعم، أفتقد ذلك “.

“لم اتحدث مع الناخب الوطني ولا اعرف طريقة تدريبه”

اما عن الناخب الوطني الحالي رابح ماجر، فاكد لاعب فالنسيا وويست هام الاسبق بانه لم يتحدث به سابقا ولا يعرف طريقة ولا نوعية تدريبه اين قال :” لنكن صادقين، لم اتحدث مع الناخب الوطني، بالنسبة لي، انه مدرب الخضر، ولكن المنتخب الوطني فوق الجميع، يمر مدربون، لاعبون، انا من محبي الخضر مهما حدث لم اتحدث معه ولا اعرف طريقة تدريبه، ولا نوعية المدرب “.

sport

المصدر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

%d مدونون معجبون بهذه: