بالفيديو: في لبنان #اعتداء على #نساء.. بسبب تمديد خط كهرباء!

0 927

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

وقعَ إشكالٌ بين 3 نساءٍ من عائلة الموسوي ورجالٍ من آل سلُّوم في النبطية، على خلفيةِ تمديدِ خطِّ كهربائي، تطوَّر إلى تضاربٍ بالعصي وإطلاق نار، وأسفر عن سقوطِ 5 جرحى.

وأشارت السيدة دلال الموسوي إلى أنَّ “الإشكال بدأ بعدما أقدم أشخاصٌ من آل سلوم على تعليقِ شريطِ كهرباء على شرفة المنزل العائد لهم”، مشيرةً إلى أنَّ “هذه المرة الثانية التي يتمُّ فيها الإعتداء عليهنَّ”. ووثقت الموسوي بكاميرا هاتفها فيديو لرجلٍ يُشهرُ مسدسه في وجهها.

من جهته، نفى علي سلوم الإطلاق الفعلي للنار، وقال: “منذ فترة شهرٍ ونصف، قُطع شريط إشتراك الكهرباء أثناء مرور سيارة. ولدى محاولة مُصلح الكهرباء إصلاح العطل من على سطحِ المبنى، حاولت النساء من آل الموسوي منعه”.

وأشارَ إلى أنَّ “عائلة سلوم تقدَّمت بشكوى أمام القضاء المختص، وكذلك فعلت النسوة من آل سلوم، وقد تدخلت الأطراف السياسية الموجودة في المنطقة، وحاولت حلَّ المشكلة دون جدوى”.

ولفت إلى أنَّه “أثناء الإشكال، استقدم شبانٌ من آل سلوم عدداً من العصي، وكذلك فعلت النسوة من آل الموسوي، وحاولت إحداهنَّ سحب مسدسٍ من سيارة، إلاَّ أنَّ أحد الرجال قام بسحب المسدسِ منها، وأطلق 5 رصاصاتٍ منه، وتمَّ تسليم المسدس إلى مخابرات الجيش، في حين أنَّ الشخص الذي سحب المسدس من المرأة أصبح مطلوباً للجيش، وسيتمُّ تسليمه”.

وعلى أثر الإشكال، فتح المدعي العام الاستئنافي في النبطية نديم الناشف تحقيقاً بالحادث، ووضع الملف في عهدة القوى الأمنية.

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: