تألُّق باريس هيلتون بفستان قصير مِن “الدانتيل الأبيض”

0 7

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

كاليفورنيا ـ رولا عيسى
ظهرت النجمة العالمية باريس هيلتون، متألقة برفقة صديقاتها خلال الحدث السنوي الرابع لـZOEas، الجمعة، وذلك وفقا لما نشرته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية صباح السبت.

تألُّق باريس هيلتون بفستان قصير مِن الدانتيل الأبيض

ورغم انشغال باريس هيلتون بترتيبات الزواج خلال هذا العام من صديقها كريس زيلكا، تسمح لنفسها بقضاء بعض الوقت برفقة صديقاتها، إذ تألقت النجمة العالمية في الحدث السنوي الرابع “ZOEas”، في إنديو بولاية كاليفورنيا، الجمعة، وفقا لما نشرته صحيفة “الديلي ميل” البريطانية السبت.

تألُّق باريس هيلتون بفستان قصير مِن الدانتيل الأبيض

وظهرت وريثة كونراد هيلتون، البالغة من 37 عاما، بإطلالة أنيقة إذ ارتدت فستانا قصيرا فوق الركبة من الدانتيل الأبيض، وأكملت إطلالتها الملائكية، كما وصفتها الصحيفة، بارتداء النظارات الشمسية الفاخرة، وزوْج مِن الأحذية ذات الكعب العالي، كما بدت دون مكياج، واعتمد ظهورها الأنيق جمالها الطبيعي، وأضفى على ذلك تسريحة شعرها الأشقر على شكل ضفائر.
وانضم إلى باريس هيلتون بعضا من النجمات أمثال: راشيل زوي، أوليفيا كولبو، إرين فوستر، ويتني بورت، فيكتوريا جاستيس، وسارة فوستر، بالإضافة إلى أن الممثلة الأميركية الشهيرة ليزا رينا سرقت الأضواء أثناء حضورها المميز برفقة ابنتها أميليا هاملين.

تألُّق باريس هيلتون بفستان قصير مِن الدانتيل الأبيض

ولم ينضم إلى باريس خطيبها، كريس زيلكا، البالغ من العمر 32 عاما الذي طلبها للزواج خلال رحلة رومانسية إلى أسبن بولاية كولورادو.

يذكر أن النجمة العالمية باريس هيلتون ستدعو مصممة الأزياء الأميركية نيكول ريتشي، بريتني سبيرز، وكيم كارداشيان، بجانب صديقاتها الأخريات لحضور حفلة زفافها المقبلة، ولم يتحدد بعد موعد زفافها، إذ إنه تم تأجيله بسبب زواج أخيها، وأشارت “باريس” إلى أن اختيار موعد الزفاف أمر صعب للغاية، لأنها تملك عائلة كبيرة يجب أن تفكّر فيها

palestinetoday
palestinetoday



المصدر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: