هدسون تحضر برفقة حبيبها حفلًأ وتبرز بطنها لحملها

0 4

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

حضرت النجمة العالمية كيت هدسون أمس الأحد، حفل زفاف النجمة جوينيث بالترو حبيبة براد بيت الأولى  في لوس انجلوس، وظهرت هدسون ببطن بارزة نتيجة الحمل، وهذا أول ظهور لها برفقة حبيبها ووالد طفلها المقبل، بعد إعلانها عن خبر حملها الثالث، وبدت هدسون متألقة للغاية من خلال فستان من لون الخردل بتوقيع دار أزياء “”Roberto Cavalli.

هدسون تحضر برفقة حبيبها حفلًأ وتبرز بطنها لحملها

كيت هدسون لم تعد قادرة على إخفاء نبأ حملها الجديد

وأعلنت هدسون عن حملها الثالث من صديقها داني فوجيكاوا مؤخرا، وشاركت متابعيها ومحبيها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، بنشر فيديو لها برفقة حبيبها، أعلنا من خلاله عن حملها فى طفلها الثالث، موضحة أنها لم تعد قادرة على إخفاء نبأ حملها الجديد، مما أثارت جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعى.

وحضرت كيت مؤخرا حفل “Harry Winston jeweler”، وظهرت النجمة الأميركية بفستان أسود أوضح ملامح حملها الثالث، حيث توهجت الممثلة البالغة من العمر 38 عامًا بشكل إيجابي عندما كانت في طريقها إلى الحفل الملئ بالنجوم وهي ترتدي هذا الثوب الأنيق.

وسارت كيت بهدوء وسط الحشود التي كانت تنتظر خارج المكان بجاكيت كريمي أنيق ملفوف على كتفيها، واختارت مجموعة من المجوهرات المتلألئة ليتناسب مع خيطها الذهبي الموجود بالفستان.

كيت متألقة بأقراط اللؤلؤة

كما تألقت كيت بمكياج مذهل يبرز في شفاه تتضرج بالأحمر الغامق وظلال للعيون، بالفعل كانت كيت وفقًا لما وصفته صحيفة “الديلي ميل” نجمة العرس وهي ترتدي مجموعتها من أقراط اللؤلؤة.

وذكرت “ديلي ميل” أن يوم الثلاثاء كان أول ظهور لكيت إلى العلن، منذ الإعلان عن حملها، لتنهي باكورة الشائعات بشأن زفافها من خلال ظهورها بخاتم الزفاف الماسي في إصبعها.

وقالت الممثلة الشهيرة “إنها لم تعد قادرة على إخفاء الأخبار لأنها بدأت تظهر مستنفدت من هذه الضجة التي اثيرت حولها”.

ويذكر أن لديها بالفعل ابنها رايدر روبنسون ، 14 عاما ، وابنه بينغهام هون بيلامي، 6 اعوام، وفي أواخر آذار /مارس خلال حديثها مع صحيفة “التايمز” الأميركية، قالت كيت أنها تريد طفلاً ثالثًا، حيث قالت “أود أن يكون لدي المزيد من الأطفال، وتمنت ان تحصل على فتاة.

كيت ابتعدت عن الأضواء للإهتمام بعائلتها

وابتعدت عن الأضواء في السنوات الأخيرة على الرغم من زيادة شهرتها كممثلة، لكنها فضلت قضاء بعض الوقت مع شريكها ديف غاردنر وعائلتهما في المدينة، وتشارك  ليف وديف ابنا يسمي سيلور وابنة تسمي لولا “18 عاما” في حين أن الممثلة لديها أيضا ابن ميلو “11 عاما” من زوجها السابق رويستون لانغدون.

وفي حديثها إلى مجلة “ريد” في العام الماضي، أصرت على أنها ترغب في مد عائلاتهم التي ساعدت على تقوية علاقتها مع شريكها البريطاني، وأوضحت “كلانا يريد أن يكون له أسرة وأطفال وشراكة وحب”، وقام الزوجان بتأجيل حفل زفافهما في عام 2016 بسبب وصول لونا، لكنهما أثارا في الآونة الأخيرة شائعات بأنهما تزوجا سرا.



المصدر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: