ملابس تناسب “الجسم الكيرفي” على طريقة رنين الجابي

0 4

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

القاهرة / شيماء مكاوي
بعيداً عن النحافة أثبت الجسم الكيرفي أنه جذاب جداً وتليق به شتى انواع صيحات الموضة التي تظهرك في غاية الاناقة، وتخلق ستايلاً خاصاً بك. لذلك لا بد ان تواكبي عن كثب اجمل اطلالات للنساء بالجسم الكيرفي بأسلوب الجميلة رنين الجابي.

لا تتردد رنين الجابي باختيار سروال الجينز الضيق والممزق بأسلوب متناغم مع الجسم الكيرفي و تنسّقه مع القميص المنقوشة بالازهار والرباط الامامي الذي يمنحها ستايل خاص وشبابي.

اما موضة الجمبسوت فايضاً تليق بالجسم الكيرفي وهذا ما ارتدته رنين الجابي ولكن اختارت التصميم الذي يأتي باللون الاسود وحدّدت خصرها بالحزام العريض بأسلوب بارز.

ومن اجمل الفساتين المناسبة للجسم الكيرفي تلك التي تأتي بأقمشة الجينز مع التصميم الذي يتخطى حدود الركبة مع طبقات متعددة من الاقمشة بالاضافة الى قصة الاكتاف المكشوفة والحزام الجلدي اعلى الخصر

كما اختارت رنين الجابي مع جسمها الكيرفي التنورة المستقيمة التي تصل الى حدود الركبة مع الشق الجانبي الذي يظهر مفاتنها. ونسّقت معها الكروب توب الضيقة باللون الاسود بجرأة تامة في اظهار جسمها الممتلئ.

كما يليق بجسم رنين الجابي الكيرفي موضة التنورة التي تأتي غير مستقيمة ومقلمة بالخطوط البيضاء مع الخصر العالي والتوب الحمراء الضيقة لاستكمال اناقتك الفاخرة

 

palestinetoday
palestinetoday



المصدر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: