Les Eaux de CHANEL”عطورٌ تأخذك إلى رحلة في عالم الخيال”

0 27

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

القاهرة- شيماء مكاوي

تدعوك CHANEL إلى مغامرة عطرية جديدة مع مجموعة Les Eaux de CHANEL التي ستأخذك إلى تجربة حسية على البشرة لا مثيل لها مستوحاة من ثلاثة من أكثر المناطق المحببة لغابريال شانيل. وقد أبدع مبتكر العطور، أوليفييه بولج بالتعاون مع مختبر ابتكار العطور وتطويرها لدى CHANEL هذه العطور الثلاثة: PARIS-DEAUVILLE و PARIS-BIARRITZ و PARIS-VENISE.

**PARIS-DEAUVILLE**

بدأ كل شيء في ربيع عام 1912، حين جذب هذا المنتجع البحري على طول ساحل نورماندي غابريال شانيل لتشكّل المكان المثالي لبيع إبداعاتها الأولى ومنها استوحى أوليفييه بولج العطر قائلاً : “لقد أحببت فكرة اتجاه أهل المدينة إلى تلك المنطقة عند رغبتهم في الاستمتاع بعطلة في الريف أكثر من الوجهة في حد ذاتها.” لذا يغمرك العطر بنفحاته الخضراء المرة واللاذعة، ويبدأ بعبير قشر البرتقال المنشط مع الزيت الأساسي بوتي غران وأوراق الحبق، ثمّ خلاصة الورد ودرجات الياسمين ، وتختم مع البتشول الممتاز مع الشيبر.

عطور بقارورات أنيقة وأفخر المكونات من عالم العطور

في عام 1915، وبعد سنتين من طرح أول أزياء لها في دوفيل، افتتحت غابريال شانيل متجر جديد لها في بياريتز. وكانت صفوة المجتمع تقضي عطلاتها في هذه المدينة الواقعة على ساحل الباسك منذ القرن التاسع عشر. وهنا قال أوليفيه: “أردت أن يترك العطر على البشرة إحساسًا منعشًا كما لو أنه تم نقع كل مكون من المكونات في المياه.” فاختار الجريب فروت واليوسفي. بالتناغم مع النفحات المائية والحمضيات وزنبق الوادي، وصولاً إلى نجيل الهند الذي يمتزج مع نفحات المسك الأبيض.

الأماكن التي عشقتها غابريال شانيل في ثلاثة عطور استثنائية

لم تجد شانيل عزاءًا في أي شيء بعد وفاة حبيبها بوي كابل إثر حادث سيارة مروع في ديسمبر 1919. ولمساعدتها على نسيان هذه الذكرى الأليمة، دعاها كل من ميسيا والرسام خوسيه ماريا سرت إلى البندقية، وتمكنت حينها من استعادة حبها للحياة مرة أخرى. وهذه المرة ينجح عطر PARIS-VENISE بالجمع بين النفحات الذهبية والفخمة لقطار الشرق مع لمسات ناعمة وهادئة بكل براعة، مع عبير الحمضيات، وزهر البرتقال والتوت الأحمر والسوسن وإبرة الراعي وعبير الأرز والعنبر.

palestinetoday
palestinetoday



المصدر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: