“برادا” تفتتح متجرا جديدا في دبي مول

0 19

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

القاهرة- شيماء مكاوي

افتتحت برادا متجرًا جديدًا في دبي مول داخل قسم الفاشن أفنيو ، وهو ملحق مخصص لأكثر العلامات التجارية الفاخرة المرموقة والمختارة والتي تتميز بهوية مرئية فريدة وأصلية .

 المكان يضم أهم المتاجر العالمية، ويمتد على ثلاثة مستويات لمساحة إجمالية تبلغ حوالي 1550 متر مربع وتضم مجموعات من الملابس والحقائب والملحقات والأحذية النسائية والرجالية.

الواجهة الخارجية لمتجر برادا صممت تكريماً للفنان الفرنسي الفنزويلي كارلوس كروز دييز، و هي عمل فني حركي يتكون من شفرات معدنية ذهبية وفضية، حيث توفر النافذة الكبيرة “سلالًا براقة” من الشرائح الخشبية التي تشبه الحواجز العملاقة التي تخلق تأثيرًا للأبعاد في منطقة عرض المبيعات.

تتميز المساحات بعلاقة حميمة وثراء مع أسطح مزينة بنقوش بارزة وزخرفات مستوحاة من المطبوعات المميزة للعلامة التجارية. ومن الجدير بالذكر أن تصميم السقف ، أحد العناصر الرئيسية لمفهوم برادا الجديد ، تم إستيحائه من العمارة الإيطالية العظيمة في الخمسينيات. تتمتع الأرضية بنقشة الشطرنج السوداء والبيضاء وهي إشارة إلى أصول برادا وإلى المتجر التاريخي في غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني ، ميلانو.

الطابق الأرضي مخصص للسلع الجلدية والأحذية النسائية، يتميز هذا الطابق بمنطقة مخصصة لتشخيص لأحذية المصممة خصيصاً لهذا المتجر، كما يجمع الكثير من الحقائب المخصصة للشرق الأوسط. يضم الطابق الثاني الأزياء النسائية الكاجوال والرسمية ، صممت معظم الفساتين الرسمية خصيصاً للشرق الأوسط والتي حيكت يدوياً بأجمل الأحجار الملفتة للنظر.

الطابق العلوي مخصص للسلع الجلدية والأحذية ومجموعات الملابس للرجال والتي يمكن تشخيصها أيضاً بالأقمشة والكتابات التي ترغبينها. أما بالقسم الثاني من هذا الطابق فقد صممت الدار وللمرة الأولى أزياء مناسبة للجنسين والتي تلفت الأنظار برسوماتها المطبوعة على المجموعة. تتميز هذه المساحة التي تضم مجموعة مختارة من منتجات الحياة العصرية للنساء والرجال ، بنافذة كبيرة تطل على الشارع وطاولات ملونة كبيرة وأرائك خشبية من قبل المصمم البرازيلي George Zalszupin مع وسائد من الفرو.

 

palestinetoday
palestinetoday



المصدر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: