إطلالة مثالية لبينيلوبي كروز بفستان أظهر نحافة خصرها

0 16

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

باريس ـمارينا منصف
بدت بينيلوبي كروز متألقة وبسيطة، عندما انضم إليها فان بينغ بينغ وماريون كوتيارد وجيسيكا شاستين ولوبيتا نيونغو في تصوير فيلمهما الجديد “355” في مهرجان “كان” السينمائي يوم الخميس، حيث ظهرت الممثلة الإسبانية البالغة من العمر 44 عامًا، رائعة ولامعة مثل الشمس، بينما كانت ترتدي فستانًا متدرجًا باللون الأبيض والأزرق من مجموعة “رالف لورين” الذي أظهرها بشكل مثالي.

إطلالة مثالية لبينيلوبي كروز بفستان أظهر نحافة خصرها

 وارتدت النجمة فستانًا ذات خصر صغير، ولكن طغت شخصيتها المثيرة عليه. وعززت الممثلة الحائزة على جائزة أوسكار، طولها بزوج أحذية عالٍ من الكعوب، مع شعرها المصفف بانسيابية. مع طبقة من المكياج الفاتنة مع نظارة لحماية نفسها من الأشعة الشمسية. وأضافت لمسة أخرى مع العلامة التجارية “سواروفسكي” للمجوهرات.

وانضمت بينيلوب مع النجوم الموهوبين، بما في ذلك جيسيكا شاستين التي كانت ترتدي ملابس مثالية وهي ثوب أسود ضيق. وفي جانبية مساحات بيضاء لتضييق محيط الخصر، إضافة إلى خط عنق وردي يضيف لمسة من اللون إلى المظهر العام. وارتدت كعوبًا عالية لـ جيمي تشو، أما شعرها فانسدل في موجات حمراء نارية مع ظلال عين مرفوعة تبرز مظهرها الأنيق. وكانت بينيلوب وجيسيكا تنافسا مع الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار لوبيتا نيونغو التي أذهلت الجميع في ثوب أسود متدلي.

لوبينا أنيقة في الأسود

وفي حين اختارت لوبيتا مظهرًا أسود بالكامل، ذهبت فان بينغ بينغ إلى الأبيض في بلوزة بيضاء أنيقة وتنورة بيضاء، مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي، وأضافت بعض الدراما بشفة حمراء قوية وعزز ذلك المظهر “قوة لأصولها الصينية”،  وأثبتت ماريون كوتيارد حقها في بلدها الأم فرنسا بانضمامها إلى السيدات في ثوب بغير حمالة، مع حذاء مستوحى من الفخامة حتى الفخذ. وأعطت الفخامة لمظهرها الفريد من نوعه مع البساطة، واختارت القليل من المكياج وربط خصلات شعرها ببساطة.

فيلم 355

وبعد التصوير الفوتوغرافي وركوب اليخوت ذات المناظر الخلابة، كانت السيدات حرة في الاختلاط في حفل كوكتيل 355 الذي أقيم مع شركة دايركت تي في DIRECTV و The Hollywood Reporter على شرفة غراي جوس. وفي فيلم 355 سترى جميع النساء يلعبن جواسيس دوليين، حيث يعتبر الفيلم نسخة نسائية من أمثال فيلم The Bourne Identity وجيمس بوند. وعلى طول طريق مهمتهم، تصبح الإناث القويات أصدقاء، وتشكيل تحالف خاص بهم يدعى 355 ، ولم تكشف أي تقارير من الموعد النهائي لعرض الفيلم.

وستقوم شركة “فريكلي فيلمز” المملوكة لشركة “جيسيكا” بإنتاج الفيلم “سيمون كينبرج”، حيث كشفت عن أن أحد أهدافها هو “تجميع مجموعة متنوعة من النساء”. وقالت جيسكا مؤخرًا “الشيء الوحيد الذي شعرت أنه مهم هو أننا جميعًا نلتقي في مهرجان كان، لأن ذلك سيكون بداية رحلتنا معًا”، كما أضافت لصحيفة “فارايتي”: “أرى أن شيئًا مثل 355 كفرصة وامتياز لتجميع مجموعة متنوعة من النساء، كلهن أثرن بشكل كبير في صناعة الأفلام من خلال عملهن”.

 وأكدت ممثلة فيلم”موليز جيم” أنها أرادت نجومًا من أفضل النجوم للانضمام معًا على قدم المساواة واستكشاف عالم الدسائس من التجسس الدولي والإثارة”، وأضافت “أنها كانت دائمًا تحب هذا النوع من الأفلام”. ويشارك في مهرجان “كان” السنيمائي كلًا من انطوان ديسروزيروز، أليس غارديولا، إيناس شانتي، مهدي دحمان، سيدي ميجاي وسوارد أرسان، وخرجوا جميعًا للتصوير الفوتوغرافي.

palestinetoday
palestinetoday



المصدر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: