مجموعة من الأزياء الجاذبة للنظر تنتشر في مهرجان كان

0 22

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

باريس – مارينا منصف
أبرز مهرجان “كان”، المقام في العاصمة الفرنسية باريس، يوم 8 من هذا الشهر ويستمر حتى 18 من نفس الشهر، مجموعة من الأزياء اللافتة للنظر كالبدلات الملونة كمظهر أساسي لمشاهير هوليوود بالنهار، فنجد الممثلة الشهيرة كاري موليجان تظهر بإطلالة مميزة ترتدي خلالها بدلة حمراء بتوقيع العلامة التجارية غوتشي، ونتسائل هل يمكن أن نشاهد مثل تلك الألوان في الملابس الرسمية التي نرتديها يوميا في طريقنا إلى العمل أم أنها ستظل على السجادة الحمراء فقط؟ من خلال بعض التعديلات التي يمكن أن نجربها على ملابسنا يجعل من السهل اقتناء مثل تلك القطع التي نشاهدها في الأحداث الكبرى كمهرجان كان السينمائي.

ولأن البدلة توفر لك قطعتين فيمكنك نظريًا مزجهما مع قطع أخرى من تناسبهما، وهذا هو السبب في أن البدلة الملونة أكثر سلاسة وقد تكون أكثر متعة من بدلتك الشائعة السوداء أو الزرقاء، ومع ذلك ، فإن مطابقة الألوان ، بطبيعة الحال ، صعبة للغاية.

وكم عدد البدلات الوردية أو الخضراء التي يمكن أن تراها في الحي الذي تسكن به؟ ربما يكون عددا محدودا أو لا شيء، لكننا نراها بكثرة على السجادة الحمراء والتي تجمع من الكثير من الألوان المزدهرة واللافتة للنظر، ومع ذلك فإن الاتجاهات الحديثة للموضة والازياء تؤثر بشكل كبير على اختياراتنا واذواقنا في المجمل. ومع ظهور الملابس الملفتة على السجادة الحمراء بداية من مهرجان كان إلى حدث الميت غالا فهذا لا يعني أننا لا ينبغي أن نقترب من بعض الأفكار الغريبة هناك ولكن بحذر.

ولقد أبرز مهرجان كان المقام في العاصمة الفرنسية باريس، يوم 8 من هذا الشهر ويستمر حتى 18 من نفس الشهر، مجموعة من الأزياء اللافتة للنظر كالبدلات الملونة كمظهر أساسي لمشاهير هوليوود بالنهار، فنجد الممثلة الشهيرة كاري موليجان تظهر بإطلالة مميزة ترتدي خلالها بدلة حمراء بتوقيع العلامة التجارية غوتشي، ونتسائل هل يمكن أن نشاهد مثل تلك الألوان في الملابس الرسمية التي نرتديها يوميا في طريقنا إلى العمل أم انها ستظل على السجادة الحمراء فقط؟ من خلال بعض التعديلات التي يمكن ان نجريها على ملابسنا يجعل من السهل اقتناء مثل تلك القطع التي نشاهدها بالأحداث الكبرى كمهرجان كان السينمائي.

ولأن البدلة توفر لك قطعتين فيمكنك نظريًا مزجهما مع قطع أخرى من تناسبهما، وهذا هو السبب في أن البدلة الملونة أكثر سلاسة وقد تكون أكثر متعة من بدلتك الشائعة السوداء أو الزرقاء، ومع ذلك ، فإن مطابقة الألوان ، بطبيعة الحال ، صعبة للغاية.

ونجد الممثلة كيت موس، التي كانت منارة من الهدوء الأسود الأنيق في بحر من العروض الاستثنائية على السجادة الذهبية لحفل ميت غالا-Met Gala ، تمضي اليوم التالي في بدلة غريبة من الأقمشة ذات اللون الأرجواني يمكنك إضافة قميص أزرق فاتح، وأحذية جلد الثعبان اذا قررتي ارتداء تلك البدلة. وتوصى صحيفة التلغراف البريطانية بالبحث في Zara لخياراتها الملونة المتعددة، بالإضافة إلى أنها توفر نمطًا مختلفًا من السراويل ذات الأرجل الضيقة او الواسعة كما يمكنك العثور على القطع التي تناسبك وإذا كان لديك المزيد من الأموال التي يمكنك إنفاقها، فإن العلامة التجارية ماسيمو دوتي تؤدي دورا رائعا مقابل سعر أعلى، حيث لديها بعض الخيارات الجميلة والمميزة.

واختيار الألوان ربما يكون الأصعب،  أحمر ، أخضر عميق ، ازرق – سيكون من الأسهل ارتداؤها من الباستيل – وهي أيضًا غير عملية تمامًا لأي شخص يأكل الطعام أو يتردد على وسائل النقل العام، ولكن إذا كنتِ ترغبين في اقتناء واحدة، يمكنك البحث في متاجر “M & S” التي تحتوي على بعض الخيارات الجيدة  وهي تعمل بشكل أفضل مع أقمشة أكثر مرونة كما تبدو رخيصة بعض الشيء.

palestinetoday
palestinetoday



المصدر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: