النجمة كيت بلانشيت تبدو أنيقة في فستان جذاب

0 23

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

باريس – مارينا منصف
تألقت النجمة العالمية كيت بلانشيت، بإطلالة أنيقة جذابة، بعد أن وصلت إلى السجادة الحمراء في اليوم الثالث من مهرجان كان، للانضمام إلى لجنة التحكيم الرئيسية، خلال عرض فيلم “الحرب الباردة”. وخطفت كيت عدسات الكاميرات، بارتدائها فستان طويل منفوخ من الجهة السفلى من تصميم ماري كاترانتزو، ومنقّوش برسوم الورود الملونة التي تجمع بين الألوان البيضاء والزرقاء والسوداء، ووسطه حزام أسود وانتعلت حذاء فضي ذو كعب عالي.

وبدت واثقة من خطواتها، حيث وقفت أمام الكاميرات في ثبات وثقة، مع وضع مكياج ناعم أبرز ملامح وجهها، فيما جعلت شعرها للوراء. وعلى الرغم من أنها من بين أعضاء لجنة التحكيم، إلا أن النجمة الأسترالية، لم تتخل عن أداء واجبها كأم، حيث شوهدت الخميس الماضي، وهي تحمل طفلتها إديث، البالغة من العمر 3 أعوام، وخطفت أنظار الجميع بإطلالتها فارتدت فستانا مخطط باللون الأصفر والبرتقالي.

النجمة كيت بلانشيت تبدو أنيقة في فستان جذاب

وكانت الممثلة الأسترالية، رئيسة لجنة التحكيم، كيت بلانشيت، قد أدلت بتصريحات خلال الأيام السابقة من المهرجان، عن حملة “مي تو” أي “أنا أيضا”، التي تم إطلاقها من جانب عدد كبير من النساء لفضح عدد كبير من الرجال والثورة ضد التحرش والعنف.

وقالت خلال مؤتمر صحافي: “لكي تحدث تغييرات عميقة، يجب أن تقوم بإجراءات محددة”، وعن المنافسات وقرار اختيار 3 أفلام لمخرجات نساء أضافت: “أود ان أرى المزيد من النساء في المنافسة”. وكانت كيت بلانشيت قد استطاعت أن تثبت بأن الأناقة لا علاقة لها باختيار الجديد، في حفلة افتتاح مهرجان كان، فقد ارتدت فستانا أسود، قد ظهرت به سابقًا في حفلة غولدن غلوبز Golden Globes عام 2014

palestinetoday
palestinetoday



المصدر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: