بريتلينغ تطلق تصميمًا لساعتها “كرونومات بي01 كرونوغراف 44”

0 14

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

القاهرة – ندى أبو شادي
أطلقت بريتلينغ تصميماً مذهلاً للكرونومات بعلبةٍ مصنوعةٍ من الفولاذ المقاوم للصدأ مصقولاً صقلاً ناعماً يتمّ تقديمه مع سوار خاص بالطيّار مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وفي صلبها يتلألأ بريتلينع مانوفاكتشر كاليبر 01 (Breitling Manufacture Caliber 01) المميّزمع غطاء خلفي مصنوع من الفولاذ ومثبت ببراغي وقرص دائري أحادي الاتجاه مصقول، فإنّه بإمكان ساعة كرونومات بي01 كرونوغراف 44 (Chronomat B01 Chronograph 44) مواجهة أيّة مغامرة، كما توفّر علبتها الجديدة المصقولة كالحرير لمسةً أنيقةً ومعاصرةً تجعلها الشريك المثاليّ لقضاء ليلةٍ ممتعةٍ في المدينة.

و تمّ تصنيع هذه الساعة الاستثنائيّة في إصداريْن، أحّدهما بميناءٍ أزرق داكن اللون إلى حدّ السواد والآخر بميناء رماديّ داكن اللون إلى حدّ السواد. كما تمّ طلاء العقارب ومواضع الساعات الاستثنائيّة بمادّة ®Super-LumiNova، ممّا يجعلها سهلة القراءة في جميع ظروف الإضاءة، ويتوفّر كلا الإصدارين بثلاثة موانئ فرعيّة متباينة، واحد منها للثواني الصغيرة والآخرين لعدّادَيْ 30 دقيقة و 12 ساعة وهي مؤشّرٌ إلى وجود حركة بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر01 (Breitling Manufacture Caliber 01) داخلها.

ويظهر الميناء الذي يحتوي على نافذة لعَرض التاريخ الموجودة بشكلٍ مثاليّ عند موضع الساعة 4:30 بشكلٍ واضح من خلال زجاج سافيريّ محدّب مطليّ بمادّة مضادة للانعكاسات الضوئيّة من الجانبين.

ويوجد مع محرّك بمحمل كريات ثنائي الاتجاه، فإنّ بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر 01 (Breitling Manufacture Caliber 01) يوفّر احتياطي طاقة لأكثر من 70 ساعة. ويمكنك أن تخلعها ليلة الخميس وطيلة عطلة نهاية الأسبوع (وربما تتساءل لماذا تريد فعل ذلك؟) وبذلك ستكون جاهزةً للتشغيل ومحتفظةً بالتوقيت الصحيح بشكلٍ ممتاز عند بداية الأسبوع الجديد، وتتميّز ساعة كرونومات بي01 كرونوغراف 44 (Chronomat B01 Chronograph 44) بمقاومتها لتسرّب الماء حتّى 50 بار (500 متر) وهي ساعة حاملة لشهادة المعهد السويسري الرسمي لاختيار كرونومتر الساعات (COSC) كجميع ساعات بريتلينغ.

palestinetoday
palestinetoday



المصدر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: