ايشوريا راي تبدو أنيقة في فستان طويل بألوان الباستيل

0 117

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

باريس – مارينا منصف
صعدت الممثلة الهندية ايشوريا راي، إلى الشهرة بعد فوزها بلقب ملكة جمال العالم في عام 1994، ولا تزال تحتفظ بجمالها الجذاب فقد خطفت الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي السنوي في دورته الـ 71 في العاصمة الفرنسية باريس. وظهرت ممثلة بوليوود، التي تم وصفها بأنها “أجمل امرأة في العالم” إلى جانب أوبرا وجوليا روبرتس، بإطلالة ملكية مذهلة حيث ارتدت فستانًا طويلًا ذا تصميم راق بألوان الباستيل.

ايشوريا راي تبدو أنيقة في فستان طويل بألوان الباستيل

وبدت نجمة السينما الهندية البالغة من العمر 44 عامًا مذهلة بفستانها الذي امتاز بطابع رسومات الفسيفساء، وألوانها المبهجة، وأكملت إطلالتها الجذابة بزوج من الأحذية الفضية ذات كعب، وأضفى على جمالها الطبيعي حيوية بشرتها الناصعة، بالإضافة إلى المكياج  الناعم من أحمر الشفاة الوردي والكحل، كما تركت شعرها البني الطويل منسدلا بطبيعته على ظهرها وكتفها.

 وقبل ظهورها بمهرجان كان نشرت آيشوريا راي عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “انستغرام” صورة لها برفقة طفلتها ارادهيا باتشان، البالغة من العمر 6 سنوات. وصعدت ايشواريا راي لأول مرة إلى الشهرة من خلال المشاركة في مسابقة ملكة جمال الهند في عام 1994 – حيث احتلت المركز الثاني بعد سوشميتا سين – وهي ملكة الجمال التي فازت بمسابقة ملكة جمال الكون- لتبدأ مشوارها الناجح في بوليوود فمنذ ذلك الحين ، بدأت ايشواريا بعملها كعارضة أزياء ناجحة إلى أن اتجهت بمسيرتها المهنية لاحقا في بوليوود ، مما جعلها واحدة من الممثلات الأكثر طلبًا في صناعة السينما الهندية.

ايشوريا راي تبدو أنيقة في فستان طويل بألوان الباستيل

وأثبتت النجمة التي كانت ستنتهي من دراسات بكلية الهندسة قبل نجاحها في المسابقة، أنها لم تكن مجرد وجه جميل، فقد نالت اشادة حسنة من النقاد في أفلام مثل “Hum Dil De Chuke Sanam”، و”Taal”. ويعد أهم  أفلام أيشواريا حتى الآن فيلم “Devdas” الذي انتج في عام 2002 – والذي ساعدها في الحصول على أول دعوة لها في مهرجان كان.

وفي العام التالي، أصبحت أول ممثلة هندية عضوًا في لجنة تحكيم مهرجان كان السينمائي ، ومنذ ذلك الحين كانت أبرز ممثلات السينما الهندية إلى أن قدمت مواهبها على الشاشة في هوليوود في عام 2004 حيث تألقت النجمة أمام النجم مارتن هيندرسن في فيلم “Bride And Prejudice” ، وهو نسخة معدلة من فيلم كلاسيكي لجاين أوستن بنفس الاسم، ولكن مع لمسة عصرية.

palestinetoday
palestinetoday



المصدر

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: