وأشار كونو، في تصريح له، الى أن بلاده تؤمن “بأن الطريق إلى عالم خالٍ من الأسلحة النووية هو خلق تدابير واقعية تجمع الدول المالكة للأسلحة النووية والدول المطالبة بنزعها”.منوها إلى ان اليابان “ستلعب دورًا قياديًا لتقوية والحفاظ على إطار عمل للحد من انتشار الأسلحة النووية”. ورحب كونوبـ”إعلان ​كوريا الشمالية​ تعليق تجاربها النووية والصاروخية”.محذرا من “”تخفيف الضغط على ​بيونغ يانغ​ قبل أن تتخلى عن برنامجها النووي”. رابط المصدر الاصلي للمقال المقال نشر عبر خدمة rss الالية وادارة الموقع لا تتبنى محتواه و لا ما يرد فيه من اراء" /> وأشار كونو، في تصريح له، الى أن بلاده تؤمن “بأن الطريق إلى عالم خالٍ من الأسلحة النووية هو خلق تدابير واقعية تجمع الدول المالكة للأسلحة النووية والدول المطالبة بنزعها”.منوها إلى ان اليابان “ستلعب دورًا قياديًا لتقوية والحفاظ على إطار عمل للحد من انتشار الأسلحة النووية”. ورحب كونوبـ”إعلان ​كوريا الشمالية​ تعليق تجاربها النووية والصاروخية”.محذرا من “”تخفيف الضغط على ​بيونغ يانغ​ قبل أن تتخلى عن برنامجها النووي”. رابط المصدر الاصلي للمقال المقال نشر عبر خدمة rss الالية وادارة الموقع لا تتبنى محتواه و لا ما يرد فيه من اراء" />

وزير خارجية اليابان: سنلعب دورًا قياديًا للحد من انتشار الأسلحة النووية

0 18

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

شفقنا-بيروت-

شدد وزير الخارجية الياباني تارو كونو، على “أهمية استمرار السعي نحو نزع الأسلحة النووية بطريقة لا تخل بأمن الدول”.مؤكدا “ضرورة بناء الثقة بين الدول التي تعتبر امتلاك الأسلحة النووية ضمانًا للردع وبين الدول التي تطالب بنزعها لأسباب إنسانية”.

<

p style=”text-align: justify”>

وأشار كونو، في تصريح له، الى أن بلاده تؤمن “بأن الطريق إلى عالم خالٍ من الأسلحة النووية هو خلق تدابير واقعية تجمع الدول المالكة للأسلحة النووية والدول المطالبة بنزعها”.منوها إلى ان اليابان “ستلعب دورًا قياديًا لتقوية والحفاظ على إطار عمل للحد من انتشار الأسلحة النووية”.

ورحب كونوبـ”إعلان ​كوريا الشمالية​ تعليق تجاربها النووية والصاروخية”.محذرا من “”تخفيف الضغط على ​بيونغ يانغ​ قبل أن تتخلى عن برنامجها النووي”.

العرب و العالم

رابط المصدر الاصلي للمقال
المقال نشر عبر خدمة rss الالية وادارة الموقع لا تتبنى محتواه و لا ما يرد فيه من اراء

Get real time updates directly on you device, subscribe now.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: