whatsupp
العلوم و التكنولوجيا

جوجل تسّرب صور بيكسل 8 برو

انضم إلى قناتنا على واتس آب
تابعنا على اخبار غوغل
إذا كان لديك أي أسئلة متبقية حول مظهر هاتف بيكسل 8 برو، فإن جوجل هنا للإجابة عليها. فقد قامت الشركة بنشر صور ثلاثية الأبعاد على الإنترنت، تتيح لك تدوير الجهاز من الخلف إلى الأمام ومن الأعلى إلى الأسفل، مع وجود مؤشرات مفيدة توضح موقع مختلف الحساسات والمنافذ. يظهر المحاكي الهاتف بثلاثة ألوان ويؤكد أن بيكسل 8 برو سيحصل على مستشعر درجة الحرارة الجديد على الجزء الخلفي بجوار الكاميرات.

كل ما عليك فعله هو إدخال اسم الهاتف الجديد في عنوان URL لمحاكيات بيكسل الأخرى التابعة لجوجل، وسيظهر الهاتف الجديد. من المحتمل أنه تم نشره على الإنترنت مبكرًا وعثر عليه شخص ما أثناء التجوّل في الموقع.

لا يتضمن المحاكي المواصفات المحددة، لذا لا يزال هناك مجال لتسريبات أخرى حول بيكسل خلال الشهر المقبل. ويبدو أن محاكي بيكسل 8 القياسي لم يتم نشره على الإنترنت بعد.

تعرض نماذج جوجل لـ بيكسل 8 برو الاحتفاظ بفتحة بطاقة SIM. يتم عرض الهاتف بثلاثة ألوان: أزرق فاتح، و”بورسلان” رملي، وأسود. لا توجد تغييرات كبيرة في البرامج على شاشة الصفحة الرئيسية – تظهر النماذج جميعًا أدوات التطابق بالألوان المفضلة لدى جوجل وأداة “لمحة عامة” التقليدية.

جديرٌ بالذكر أن هذه هي المرة الـ 500 التي يتم فيها تسريب بيكسل 8 برو هذا الأسبوع فقط من قبل جوجل. سربت الشركة سابقًا صورة للهاتف بلون البورسلان وفيديو توضيحي يشرح مستشعر الحرارة الخاص به. أعلنت الشركة عن خطط لإطلاق الهواتف الجديدة في حدث يوم 4 أكتوبر.

منذ أيام قليلة، تم نشر صورة بشكل غير مقصود على متجر جوجل للبيع بالتجزئة. وقد أكدت الصورة المعلومات التي نعرفها بالفعل حول تصميم وشكل الكاميرا لهاتف بيكسل 8 برو. ولكن دعونا نلقي نظرة على ما يمكننا توقعه بشأن الأمور الأخرى في المئتمر المزمع عرضه في الرابع من اكتوبر كما ذكرنا.

ستشمل التفاصيل التي ستكشف عنها جوجل معلومات حول جميع أجهزة بيكسل 8 وساعة بيكسل الجديدة بالطبع، وقد يتم تحديث سماعات بيكسل Buds A-Series و Pixel Buds Pro. ومع ذلك، فإن بيكسل فولد و بيكسل تابلت – Pixel Tablet لا يزالان في مرحلة الإطلاق ولم يتم تجهيزهما بعد للتحديث.

المصدر
الكاتب:كريم أشرف
الموقع : technologianews.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2023-09-06 18:33:50
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم إلى قناتنا على واتس آب
زر الذهاب إلى الأعلى