whatsupp
phone

حالات واتساب تحصل على تغيير جذري مع 4 خيارات جديدة … إليك التفاصيل

انضم إلى قناتنا على واتس آب
تابعنا على اخبار غوغل

منذ بعض الوقت، كانت حالات واتساب مجرد جزء صغير من المعلومات النصية المرتبطة بملفك الشخصي والتي يمكنك تخصيصها من خلال إعدادات تطبيق المراسلة، ولكن منذ وصول حالات على غرار قصص انستقرام ولتجنب الالتباس، كانت تسمى ببساطة “معلومات”.

ويبدو أن عميل المراسلة المملوك لشركة ميتا قد نسي هذه الميزة تماماً، ولكن الآن يعمل واتساب على تغيير جذري لهذه الحالات النصية، حيث ستنتهي صلاحيتها تلقائيا قريباً جداً بعد فترة زمنية معينة، سواء كنت تريدها أم لا.

حذف حالات واتساب النصية الجديدة بعد وقت أقصاه 2 أسابيع

اكتشف موقع WABetaInfo في أحدث إصدار من تجريبي من واتساب لنظام iOS المتوفر في تطبيق TestFlight، الذي يبلغ رقم إصداره 23.24.10.73 ، أن منصة المراسلة الفورية تعد سلسلة من التحسينات في حالاتها النصية التي ستجبرك على تحديثها من وقت لآخر.

حالات واتساب

كما ترى في لقطات الشاشة أدناه ، فإن الميزات الرئيسية الجديدة لتحديث حالات واتساب هذا هي أنه سيتم إعادة تسمية وظيفة “المعلومات” بالحالات وأن المستخدمين سيكونون قادرين على ضبط مؤقت بحيث يتم حذف حالة النص تلقائيا بعد تلك الفترة الزمنية.

الشيء الأكثر فضولاً في هذه الميزة الأخيرة هو أن تطبيق المراسلة سيسمح لك فقط بتحديد أربعة خيارات: 24 ساعة و 3 أيام وأسبوع واحد وأسبوعين ، وبالتالي، نظراً لعدم ظهور خيار “أبدا”، ستنتهي صلاحية حالة النص الخاصة بك بعد 15 يوما كحد أقصى.

اقرأ أيضًا: تحديث واتساب الجديد ينطلق رسميًا بـ ميزة الرمز السري الأفضل في تاريخ التطبيق

من ناحية، سيمنحك هذا التحسين تحكماً أكبر في رؤية معلومات ملفك الشخصي، مما يساهم في زيادة الخصوصية، ومن ناحية أخرى، سيجبرك على تحديث حالة النص الخاصة بك من وقت لآخر.

ميزة حالة النص الجديدة هذه متاحة الآن لمختبري iOS ومن المتوقع أن تصل بسرعة إلى مستخدمي الإصدار التجريبي من تطبيق أندرويد.

ما رأيكم بهذه التحسينات الجديدة في حالات واتساب؟

المصدر
الكاتب:asakran
الموقع : raqamitv.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2023-12-01 23:36:36
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم إلى قناتنا على واتس آب
زر الذهاب إلى الأعلى