العلوم و التكنولوجيا

فرق ساعة Pixel Watch ووجوهها تتسرب في قائمة أمازون

فيما قد يكون أكبر تسريب لـ Pixel Watch حتى الآن ، يُظهر معرض للصور ذات المظهر الرسمي مختلف النطاقات ، ووجوه المشاهدة ، ودعم Fitbit ، من بين أشياء أخرى ، لساعة Google الذكية القادمة.

شارك ل سلاش ليكس بواسطةOnLeaks ، يعد هذا أحد أكبر تسريبات المواد الترويجية لساعة Pixel Watch حتى الآن ، ويقدم أفضل نظرة حتى الآن على ما تقدمه Google إلى الطاولة.

بدءًا من أحزمة Pixel Watch ، نحصل على أول نظرة جيدة على أربعة تصميمات مختلفة لأحزمة Pixel Watch.

صور حزام Pixel Watch منخفضة الدقة ، لسوء الحظ ، لذلك من الصعب تحديد المواد التي يتم استخدامها على وجه اليقين ، ولكن هذه أفضل تخميناتنا.

أولاً ، يمكننا رؤية جميع ألوان السيليكون – الأسود والرمادي والأبيض الفاتح والأخضر الفاتح. يبدو أن هناك نمطين مختلفين للأشرطة الجلدية ، أحدهما باللون الأسود والأخضر ، والآخر باللون الأسود والرمادي والبرتقالي. أخيرًا ، يبدو أن هناك شريطًا من القماش المنسوج لساعة Pixel Watch بألوان برتقالية وخضراء نابضة بالحياة ، بالإضافة إلى أسود أكثر هدوءًا.

علاوة على ذلك ، نلقي نظرة رائعة على بعض وجوه ساعة Pixel Watch التي لم نرها بعد. يتضمن ذلك وجهًا يعبر عن الوقت بالكلمات فقط ، بالإضافة إلى وجه يُظهر مشهدًا فنيًا.

بالتعمق أكثر في هذه الصور ، يمكننا أن نرى عمق تكامل Fitbit ، مع ظهور صورة واحدة لإظهار دعم ECG ، وصورة أخرى Pixel Watch بجوار تطبيق Fitbit. قرب التسريب ، هناك أيضًا صورة تعرض واجهة مستخدم مكالمة طوارئ للساعة ، بالإضافة إلى Fast Pair على هاتف Pixel لإعداد الساعة.

والجدير بالذكر أنه يبدو أن هذه الصور تم الحصول عليها جزئيًا على الأقل من قائمة أمازون التي تم نشرها لفترة وجيزة في ألمانيا. سمارت درويد التقطت أيضًا هذه القائمة ، وأبلغت أنها تمكنت بالفعل من تقديم طلب مسبق لـ Pixel Watch.

على أمازون ، تم تأكيد Pixel Watch أيضًا ، على الأقل في بعض المناطق ، مع ستة أشهر من Fitbit Premium مجانًا. هذه ميزة شائعة يقدمها Fitbit للساعات الذكية ، لذلك من الجيد رؤيتها معروضة على جهاز Wear OS هذا.

التفاصيل الأخرى التي أكدتها القائمة تشمل مقاومة الماء 5ATM ، واستخدام of زجاج كورنينج الغوريلاودعم Fast Pair لـ Pixel Buds و تطبيق Google Home الجديد.

للأسف ، القائمة يبدو أنه كان منذ ذلك الحين سحب.

من المقرر أن تكشف Google عن Pixel Watch بالكامل في 6 أكتوبر ، بعد أيام قليلة فقط ، وقد تعلمنا بالفعل الكثير عن المنتج. لقد ذكرنا سابقًا أنه سيكلف 349 دولارًا للبدء في الولايات المتحدة ، وسوف يتم الشحن بمعالج Exynos 9110 وعمر البطارية الذي تم اقتباسه ليوم واحد تقريبًا.

المزيد عن Pixel Watch:

FTC: نستخدم روابط الشركات التابعة لكسب الدخل. أكثر.


تحقق من 9to5Google على موقع يوتيوب لمزيد من الأخبار:

https://www.youtube.com/watch؟v=XyS0Ajd0IWk

المصدر
الكاتب:Ayhan
الموقع : www.alshahedonline.net
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2022-10-01 20:18:43
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

زر الذهاب إلى الأعلى