whatsupp
العالم الاسلامي

مسؤول برلمانی: الکیان الصهیونی لا یفهم سوى لغة المقاومة- الأخبار ایران

انضم إلى قناتنا على واتس آب
تابعنا على اخبار غوغل
وأشار “حجة الاسلام فلاحي” في تصريح لارنا الى الهجمات الوحشية التي يشنها الصهاينة على رؤوس المدنيين في غزة وفلسطين المحتلة، وسط صمت ادعياء الدفاع عن حقوق الانسان، مؤكدا بان هذه المجازر أظهرت ان موضوع حقوق الانسان تحول الى وسيلة لتمرير أجنداتهم السياسية فقط.

وتابع : ان الكيان الصهيوني انكشف على حقيقته بهذه الممارسات، من ان اللغة الوحيدة التي تجدي نفعا معه هي لغة المقاومة؛ وبما يلزم على محور المقاومة وسائر البلدان الاسلامية، حشد القوى من اجل التصدي لجشع وغطرسة هذا الكيان.

كما دعا حجة الاسلام فلاحي، دول محور المقاومة للضغط على الاردن ومصر الجارتين مع فلسطين المحتلة لفتح معابرهما وتيسير الظروف لايصال المساعدات الانسانية والدواء والاسعافات الاولية الى الشعب المحاصر في القطاع.

وفي السياق، نوه الى التصريحات الاخيرة لقائد الثورة الاسلامية، حيث اكد سماحته بان “عملية طوفان الاقصى” والانجازات التي تحققت في اطارها، في الواقع كسرت الشوكة الخاوية للكيان الصهيوني وحماته.

واكمل رئيس كتلة الدفاع عن المقاومة النيابية : ان الكيان الصهيوني، كان يروّج بان جيشه يمتلك أحدث الاجهزة العسكرية والاستخبارية والامنية على مستوى المنطقة، لكن عملية طوفان الاقصى كشفت عن هشاشة القوة العسكرية والاستخبارية والامنة للعدو.

انتهى/

المصدر
الكاتب:
الموقع : tn.ai
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2023-12-02 16:33:55
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم إلى قناتنا على واتس آب
زر الذهاب إلى الأعلى