العلوم و التكنولوجيا

مطورو Bioware/Ubisoft السابقون يصنعون مغامرة أكشن جديدة تسمى Eternal Strands – IGN First

أعلن المطور Yellow Brick Games، وهو استوديو جديد لتطوير الألعاب أسسه الأطباء البيطريون في صناعة AAA، بما في ذلك المدير الإبداعي لسلسلة Dragon Age من BioWare منذ فترة طويلة، مايك ليدلو، عن Eternal Strands. مغامرة الحركة هذه من منظور الشخص الثالث مستوحاة من أفلام مثل Shadow of the Colossus وMonster Hunter، حيث تخوض معركة مع مخلوقات ضخمة عازمة على تدميرك، وتجمع ذلك مع قوى التلاعب بالفيزياء الشبيهة بـ Tears of the Kingdom يحولك إلى الساحر النهائي بدس الأعلى. أنت تلعب دور ويفر يُدعى Brynn، وهو أحد مستخدمي السحر القلائل المتبقين بعد أن تسبب استخدام السحر في حدوث حدث كارثي دمر جزءًا كبيرًا من عالمها. جنبًا إلى جنب مع أعضاء Weaverband الذين يستخدمون السحر، ستبدأ في مغامرة تضعك في مواجهة جميع أنواع الوحوش، بما في ذلك أكثر من عدد قليل من الزعماء العملاقين الهائلين الذين يبدو أنهم مهتمون حقًا بضربك في Weaver jerky.

Eternal Strands هي لعبة “قصة الغلاف” التحريرية على IGN First لشهر أبريل، مما يعني أننا سنتعمق في مشروع Yellow Brick الأول طوال الشهر! سنقدم لك حصريًا المعلومات الأولى عن لعبة الحركة القادمة هذه.

عرض شرائح Eternal Strands – IGN First

لبدء الأمور، لدينا اليوم العرض الأول عالميًا لـ Eternal Strands أثناء العمل من خلال العرض الترويجي المذهل، والذي يعطي نظرة خاطفة صغيرة على ما يخبئه لنا عندما ندعو للشروع في هذه الملحمة السحرية في عام 2025. شاهد ذلك المقطع الدعائي أعلاه، ولا تفوت لقطات الشاشة الأولى في المعرض أدناه.

تأكد من ترقب المزيد من التفاصيل طوال الشهر، بما في ذلك الغوص العميق في العالم، والشخصيات، وأسلوب اللعب، والزعماء الهائلين الذين ينتظرونك، هنا على IGN. يمكنك أيضًا إضافة قائمة الرغبات إلى Eternal Strands صفحة البخار الخاصة بهم, متجر مايكروسوفت، أو متجر بلاي ستيشن، ولا تتردد في ذلك قم بمتابعة Yellow Brick Games على مواقع التواصل الاجتماعي.

مطورو Bioware/Ubisoft السابقون يصنعون مغامرة أكشن جديدة تسمى Eternal Strands – IGN First

“معجب بوسائل التواصل الاجتماعي. باحث شغوف بثقافة البوب. محلل. لحم مقدد. عاشق شرير للطعام.”

//platform.twitter.com/widgets.js

المصدر
الكاتب:Ayhan
الموقع : www.alshahedonline.net
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2024-04-02 19:50:42
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

زر الذهاب إلى الأعلى

اكتشاف المزيد من Beiruttime اخبار لبنان والعالم

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading