whatsupp
phone

هواتف شاومي توفر خيارًا هامًا يجب تنشيطه في أسرع وقت لهذا السبب!

انضم إلى قناتنا على واتس آب
تابعنا على اخبار غوغل

في السنوات الأخيرة، تمكن مجرمو الإنترنت من تنفيذ تكتيكات أكثر تعقيدًا. وهذا هو السبب في أن أي إجراء نتخذه على هواتف شاومي أو ريدمي أو بوكو ضروري لحماية خصوصيتنا وتجنب الوقوع في الخداع.

ويتم تقديم جزء كبير من عمليات الاحتيال من قبل مواقع الويب التي تتظاهر بأنها رسمية في حين أنها في الواقع ليست كذلك. ويجب أن نكون حذرين من خلال حماية أنفسنا بكلمات مرور قوية أو تجنب المواقع الخطرة. ويجب علينا أيضًا تنفيذ آليات أمان سلبية تؤدي إلى ظهور نقطة ضعف في سلوكنا على الإنترنت.

ولحسن الحظ، تنفذ هواتف شاومي الخاصة بنا نظام أمان تقدمه جوجل قادرً على حمايتنا بطريقة مخصصة ضد التنزيلات والإضافات ومواقع الويب الخطيرة. وتنشيطه بسيط للغاية وسيتحقق أيضًا بشكل دوري مما إذا كانت كلمات المرور الخاصة بنا قد تم كشفها أم لا.

كيفية حماية هواتف شاومي الخاصة بنا من مواقع الويب والتنزيلات وعمليات الاحتيال الخطيرة؟

تقوم هواتف شاومي أو ريدمي أو بوكو بتنفيذ أحدث ما من جوجل لمعالجة عمليات الاحتيال ومواقع الويب والتنزيلات الخطيرة. للقيام بذلك، كل ما عليك فعله هو اتباع هذه الخطوات، وبالتالي تحقيق تصفح أكثر أمانًا دون أن تدرك أن الخدمة قد تم تنشيطها:

  1. انتقل إلى إعدادات Google
  2. بمجرد الدخول، سنصل إلى قسم إدارة حساب Google الخاص بك، متبوعا بقسم الأمان
  3. كل ما عليك فعله هو تشغيل خيار إدارة التصفح الآمن المحسن

بهذه الطريقة، يمكننا أن نكون هادئين بشأن أي عامل خارجي يهدد أمننا وخصوصيتنا. وسيهتم التصفح الآمن المحسن من Google بتنبيهنا إلى أي محاولات احتيال أو وصول غير مصرح به إلى هواتف شاومي الخاص بنا.

برأيك، ما هو أبرز وأهم “خيار” يجب تنشيطه في هواتف شاومي؟


المصدر الكاتب:asakran الموقع : raqamitv.com نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2024-02-11 18:21:00 ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم إلى قناتنا على واتس آب
زر الذهاب إلى الأعلى