whatsupp
العلوم و التكنولوجيا

GTA تصل رسميًا إلى نتفليكس.. خطوة كبيرة للأمام

انضم إلى قناتنا على واتس آب
تابعنا على اخبار غوغل
أعلنت شركة نتفليكس لبث الأفلام والمسلسلات، عن وصول ثلاثية لعبة GTA الشهيرة والمثيرة للإعجاب، إلى خدمة ألعاب الفيديو الجديدة الخاصة بها، في خطوة كبيرة إلى الأمام في هذا المجال بالنظر إلى الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها هذه اللعبة بالفعل.

أعلنت نتفيلكس في وقت سابق من العام الجاري، اقتحامها مجال بث ألعاب الفيديو، في نقلة نوعية مختلفة من الشركة الشهيرة في إنتاج وبث الأفلام والمسلسلات حول العالم.

وعبر المدونة الرسمية، أعلنت نتفليكس رسميًا عن إضافة ثلاثية GTA أو Grand Theft Auto: The Trilogy المثيرة للإعجاب، إلى مكتبة الألعاب في خدمة بث ألعاب الفيديو الخاصة بها، وهي خطوة حماسية فقط في الوقت المناسب، حيث تأتي قبيل موسم العطلة.

Grand Theft Auto: The Trilogy – هي اللعبة الشهيرة باسم ثلاثية GTA لأنها تضمGTA III و GTA: VICE City و GTA: San Andreas، يمكن للاعبين التسجيل المسبق للألعاب التي تبدأ اليوم على التطبيق لنظام أندرويد وiOS، حيث سيتم تقديمها بشكل منفصل لمشتركي نتفليكس في متجر التطبيقات وجوجل بلاي.

GTA ونتفليكس

يبدو أن نتفليكس عازمة على التنافس الحقيقي في مجال بث ألعاب الفيديو، وأنها لن تتوقف عن تقديم بعض من أكبر الأسماء في خدمة بث الألعاب.

أعلنت الشركة قبل فترة قصيرة عن توفر لعبة Kentucky Route Zero، Before Your Eyes، مجموعة Oxenfree ، Immortality، Spiritfarer ، و Dead Cells.

كما أعلنت أنها ستجلب ألعاب أخرى في عام 2024 المقبل، مثل؛ Katana Zero ، Death’s Door ، و Hades، نعم هي ليست مجموعة كبيرة من الألعاب، ولكنها تظل مجموعة جيدة تناسب عدة أذواق، خاصة وأن الكثير من هذه الألعاب يتم تقديمها حصريًا على الهاتف المحمول عبر الاشتراك المدفوع.

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن ألعاب نتفليكس لا يلعبها جزء كبير من مستخدميها، ولكن الشركة نفسها لم تعلن عن أرقام عدد اللاعبين أو الألعاب الأكثر جذبًا لمستخدميها.

يبدو أن الشركة لديها خططها وتتحرك وفقها من خلال تقديم أسماء ألعاب ناجحة تجاريًا، وعلى الأرجح ستكون GTA إضافة كبيرة للمجموعة، فهي واحدة من أكثر المنتجات شعبية في تاريخ ألعاب الفيديو.

المصدر
الكاتب:حسام أبو خلف
الموقع : technologianews.com
نشر الخبر اول مرة بتاريخ : 2023-12-02 23:35:24
ادارة الموقع لا تتبنى وجهة نظر الكاتب او الخبر المنشور بل يقع على عاتق الناشر الاصلي

انضم إلى قناتنا على واتس آب
زر الذهاب إلى الأعلى